5 حيل للإحتفاظ برائحة عطرك لفترة أطول

5 حيل للإحتفاظ برائحة عطرك لفترة أطول

الصيف على الأبواب غاليتي، وشيء بديهي، أن لا تتمكني من الإحتفاظ برائحة عطرك، لفترة طويلة بفعل الطقس الحار والتعرق الزائد، مايجعلك في موقف محرج أحيانا.


نقدم لك غاليتي، خمس نصائح توصل إليها خبراء العطور، ستساعدك على الإحتفاظ برائحة عطرك، لساعات طويلة:

1- ضعي العطر مباشرة بعد الإستحمام:

استخدمي العطر بعد الإستحمام مباشرة، لأن بخار الماء الساخن يساعد على تفتح مسام الجلد، ما يجعل جزيئات العطر تتغلغل داخل المسام وتدوم لأطول فترة ممكنة، وبإمكانك تطبيق هذه العملية بشكل يومي خلال أسبوع، لأنها تعتبر من أكثر الخدع الفعالة للإحتفاظ برائحة العطر.

2- احفظي عطورك في مكان جاف بعيدا عن الرطوبة:

تعلمين مدى تأثير الحرارة المفرطة والرطوبة على رائحة العطر، فهذه العوامل تتسبب في فقدان العطر لجاذبيته ولجودته، لذلك تجنبي حفظ قنينة العطر  في خزانة الحمام أو أي مكان رطب، واحتفظي به في خزانة الملابس، أو بمكان جاف.

3- انثري العطر على شعرك وجسمك:

بإمكانك وضع العطر على جسمك وشعرك، أو على وشاحك، فذلك سيجعل رائحة العطر تدوم لفترة طويلة، وسيجعل جسمك منتعشا طوال اليوم.

4- اقتني المستحضرات التي تضم مجموعة كاملة من العطور:

اقتني من وقت لآخر، مستحضرات العطور التي تضم مجموعة كاملة، والتي تتألف من ماء العطر، اللوشن المرطب وسائل الاستحمام، فهذه المجموعة تساعد على الاحتفاظ برائحة جذابة ومنعشة لوقت أطول.

5- اختاري تركيبة عطرية مكثفة:

من الأفضل أن تقتني العطور التي تحتوي على روائح الأخشاب والتوابل كالمسك، الفانيلا، الصندل أو غيرها، فهي تتمتع بقدرة كبيرة على المكوث لفترة طويلة مع الحفاظ على رائحة جذابة، وبإمكانك استعمال الزيوت العطرية المركزة، بدلا من ماء العطر.