جمالوصفات طبيعية

سر كثافة الرموش بدون زيوت

يمكنكِ ببساطة تكثيف وتطويل الرموش بطرق طبيعية، بعيدة حتى عن الزيوت التي ربما تتسرب إلى داخل العين وتزعجكِ، فهناك طرق طبيعية لتكثيف رموشك وتعزيز سمكها وتشمل فقط بعض المكونات من مطبخك:

1- الشاي الأخضر:
  الشاي الأخضر يتمتع بفوائد كثيرة للصحة والجمال. ثبت أن تناول الشاي الأخضر واستخدامه طريقة فعالة لتحفيز نمو الشعر وتحسين صحته،  بفضل احتوائه على مركبات الفلافونويد والبوليفينول التي تعمل على تحسين طول وحجم رموشك. شرب الشاي الأخضر بشكل منتظم أو وضعه على الرموش يعمل  على تكثيف الرموش، لذا ضعي كيس الشاي الأخضر على عينيكِ مغمضتين كل يوم.

 2- الفازلين
يرطب الفازلين  الجفون مما يساهم في النمو السريع لشعر الرموش. خذي عصا ماسكارا نظيفة وضعي عليها بعض الفازلين، مرريها على طول رموشك العلوية والسفلية كل يوم للحصول على أفضل النتائج. يمكنك أيضًا وضع الفازلين قبل وضع أفضل الماسكارا لمنع الرموش من أن تصبح جافة وهشة ولتسهيل نزول مكياج العيون بتمريرة واحدة لطيفة.

3- زبدة الشيا
تعتبر زبدة الشيا واحدة من أفضل المصادر الطبيعية للترطيب المكثف ، وتعمل مثل السحر لمساعدة رموشك على النمو طويلة وقوية. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي زبدة الشيا أيضًا على فيتامين سي ، وهو مصدر غني بمضادات الأكسدة التي تساعد على منع الضرر الذي تسببه الجذور الحرة في البيئة وكذلك زيادة إنتاج الكولاجين. تجتمع كل هذه الفوائد معًا لتعزيز قوة وسمك رموشك ، وهو أمر مهم جدًا للسماح لها بالنمو لفترة طويلة وصحية. فقط طبقي زبدة الشيا على الرموش بنفس طريقة الماسكارا.

 

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى