جمالوصفات طبيعية

كولاجين طبيعي لبشرة أصغر سنا

تعالج الوصفات الطبيعية كل مشاكل البشرة من دون ترك آثار جانبية، اذا تم استخدام المكونات المناسبة للمشكلة التي تعانين منها. ومن هذه الوصفات سنقدم لك اليوم وصفة النشا والجيلاتين الرائعة للبشرة، حيث يعمل هذا الماسك على تزويد البشرة بالكولاجين الطبيعي واعادة احياء البشرة من جديد لتبدي أصغر سنا.

فوائد ماسك الجيلاتين والنشا

– تزويد البشرة بالكولاجين الذي يعد من أهمّ الموادّ التي تحافظ على مرونة الجلد وتحسّن مظهره بل وتحفز البشرة على إنتاج كميّات إضافيّة منه.
– القضاء على بقع الوجه الداكنة وتوحيد لونه.
– تخليص البشرة من الخلايا الميتة، الزيوت الزائدة، الأوساخ والرؤوس السوداء وذلك بفضل خاصيّة التصاق الماسك على البشرة.

مكونات ماسك الجيلاتين والنشا

المكونات:
ملعقة من الجيلاتين.
ملعقة صغيرة من النشا.
بياض بيضة.

طريقة التحضير:
تنظيف بشرتك أولًا باستخدام بخار الماء، ثم أضفي معلقة صغيرة واحدة من الجيلاتين وكمية من الماء الفاتر واخلطهما معًا، وأضفي معلقة صغيرة واحدة من النشا ثم  بياض بيضة واحدة واخلطي المزيج معًا.

ضعي المزيج في الميكروويف لمدة 10 ثوانٍ فقط، ثم ادهني المزيج على وجهك بأكمله، واحرصي على تناسق سماكته على الوجه، ويفضل أن تجعليه سميكًا للحصول على الفائدة المرجوة، واتركيه لمدة 30 دقيقة على وجهك حتى يجف ويتماسك ثم انزعي ماسك الجيلاتين برفق عن وجهك، واغسليه  بالماء لإزالة ما تبقى من الماسك على وجهك.
عند تطبيق كمية كافية من الماسك بعد تنظيف بشرتك ببخار الماء تتغلغل مكونات الماسك داخل مسامات بشرتك، ويلتصق بالبشرة فيخلق القليل من الهواء بين خلايا البشرة والماسك، وعند نزعه يسحب الهواء الزيوت وبقايا الجلد الميت ويزيلها من البشرة.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى