جمالوصفات طبيعية

حيل لإزالة تجاعيد منطقة الجبين طبيعيا

مع تقدمك في العمر، يمكن أن ينخفض إنتاج الكولاجين في جسمك، مما يتسبب في ترهل الجلد وبدء ظهور التجاعيد في البشرة، بخاصّة حول منطقة الجبين والعينين جرّاء عوامل عدّة، وأهمها عدم ترطيب البشرة لتحفيز الكولاجين المسؤول عن نضارة البشرة. لذلك، استعيدي نضارة بشرتك واحمها من التجاعيد المتراكمة حول الجبين من خلال تطبيق إحدى الوصفات التي تُساعدك في إزالة تجاعيد الجبين طبيعياً:

زيت جوز الهند

المُكوِّنات:
ملعقة صغيرة زيت جوز الهند البكر.

طريقة التحضير والإستخدام:
خذي بعض زيت جوز الهند البكر في راحة يدك، وقومي بتدليكه على جبهتك ووجهك لبضع دقائق أو حتى يمتص الجلد الزيت، واتركيه ليلة كاملة، كرري هذا كل ليلة قبل النوم.
ملاحظة: تجنبي هذا العلاج إذا كانت بشرتك دهنية أو معرضة لحب الشباب لأنَّ زيت جوز الهند قد يسبب المزيد من البثور.

زيت الخروع

المُكوِّنات:
ملعقة صغيرة زيت الخروع.

طريقة التحضير والإستخدام:
ضعي زيت الخروع بحركة نقر لطيفة على جبهتك، واتركيه ليلة كاملة، ويمكنك أيضاً استخدامه أثناء النهار، كرري هذا مرة واحدة يومياً.

زيت الزيتون

المُكوِّنات:
بضع قطرات من زيت الزيتون.
بضع قطرات من زيت جوز الهند.

طريقة التحضير والإستخدام:
دلكي زيت الزيتون بحركة تصاعدية على جبهتك لمدة 10 دقائق، وسيؤدي التدليك اللطيف إلى تحسين الدورة الدموية في أنسجة الوجه وإرخاء عضلات وجهك أيضاً، وقد يساعد ذلك في القضاء على التجاعيد والخطوط الدقيقة، ولنتائج أفضل، يمكنك إضافة بضع قطرات من زيت جوز الهند إلى زيت الزيتون واستخدام هذا المزيج لتدليك جبهتك، ومن بعدها، اغسلي وجهك بالماء، وكرري هذا 1-2 مرات كل يوم.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى