جمالنصائح

10 نصائح لتصبحي امرأة مثيرة وجذابة

كيف أصبح امرأة مثيرة وجذابة؟ نعلم جيدًا أن هذا السؤال تطرحه العديد من الفتيات، ويبحثن دومًا عن إجابة له. لذا قررنا اليوم أن نجيبك عليه. ولكن تذكري أننا في غالية نؤمن أن كل امرأة جذابة ومثيرة ويمكنها أن تظهر ذلك، ولكن يجب عليها أن تعمل بجد لتحقيق ما تبحث عنه، فالأمر لا يتوقف عند كونه أمنية. فإن أردت أن تصبحي امرأة مثيرة، فيجب عليك القيام بالتالي…

1- الاهتمام بالنظافة الشخصية

النظافة الشخصية ورائحة الجسم هي الخطوة الأولى دومًا إذا كنت تريدين أن تصبحي امرأة جذابة. فالجاذبية ليست تعني ارتداء ملابس باهظة الثمن ووضع مكياج مثالي. ولكنها تعني فن إظهار الجمال الداخلي، والذي بالتأكيد يبدأ من رائحة جسمك. فهل من الممكن أن يقترب منك أحدهم إن كانت رائحة جسمك كريهة؟! بالطبع، لا. لذا نقول أن الجاذبية تبدأ من النظافة الشخصية.

2- تمارين اليوجا كلمة السر لإظهار جاذبيتك

قد تبدو هذه النقطة غريبة بعض الشيء. ولكن دعيني أخبرك أن اليوجا ليست فقط تحسن المزاج ولكنها تعمل على فرد القوام، فهي ستمنحك ظهر وأكتاف مفرودة، مما سيظهرك كامراة واثقة من نفسها. وسيظهر قوامك بشكل أجمل.

3- نظافة أسنانك ورائحة فمك

تذكري كم مرة ابتعدتي عن أحدهم بسبب رائحة النفس الكريهة أو مظهر الأسنان غير لائق. هذه كلها أمور ليست مكلفة أو كهدة. فتنظيف أسنانك والمضمضة بغسول فم جيد لن يأخذ منك سوى دقائق. ويمكنك الاحتفاظ بعلكة أو حلوى بمذاق النعناع في حقيبتك، لاستخدامها عندما تشكين في أن رائحة فمك ليست بأفضل حال.

4- دروس الرقص حيلة رائعة

القيام بالتمارين الرياضية هو شيء ضروري جداً في حياتك اليومية فهي تحافظ على صحتك ورشاقتك، ولكن ليست كل أنواع الرياضة تشعرك بأنك مثيرة. إذاً فلماذا لا تجربي دروس الرقص بأنواعه المختلفة. فهو سيجعلك تحبين جسمك بشكل أكبر، كما أنه سيشعرك وكأنك تتخلصين الطاقة السلبية الموجودة بداخلك.

5- تناولي كمية كافية من المياه يوميًا

مرة أخرى الجاذبية تبدأ من الداخل. فتخيلي معي أنك تضعين مكياج على بشرة جافة، هل سيكون مظهره جذابًا؟! بالطبع لا. لذا احرصي على شرب كمية كافية من المياه يوميًا للحفاظ على جمال بشرتك ونضارتها وكذلك صحتك.

6- انتبهي لنوع الطعام الذي تتناولينه

إن كنت تريدين التمتع بجسم جذاب وقوام مثالي فلابد من الانتباه إلى نوعية الطعام الذي تتناولينه. وإن كنت تريدين الحفاظ على جمال بشرتك فأيضاً انتبهي لطعامك، وإن كنت تريدين التمتع برائحة جسم جيدة طوال فمرة أخرى انتبهي لطعامك.

7- اهتمي بشعرك وصحته

الاهتمام بالشعر لا يعني اختيار قصة جديدة أو تغيير لونه، ولكننا نعني صحته. فصدقيني مهما كان لون شعرك أو تسريحته أو قصته، وهو بصحة سيئة ويعاني من التقصف أو الهيشان، لن يمنحك الجاذبية التي تبحثين عنها. لذا اعتني بشعرك وابحثي عن المستحضرات المناسبة له، وتناولي الفيتامينات الخاصة بتقويته.

8- جمال أظافرك ونعومة يديك

من قال أن اليدين والقدمين غير مؤثران في جاذبية المرأة؟! فتخيلي معي يدين جافة وأظافر غير نظيفة أو متقصفة. بالطبع هذا ليس المظهر المثالي على الإطلاق. لذا احرصي على ترطيب يديك وقدميك يوميًا بمرطب مثالي. كما اعتني بأظافر اليدين والقدمين، بتنظيفهما وقصهما. ولا تتركي المناكير على أظافرك إن كان متقشرًا، بل أزيليه على الفور.

9- راحتك أولًا!

نعم أكرر هذه الكلمة دومًا كلما تحدث مع أي امرأة. فنحن ليس مطلوب منا التخلي عن شعورنا بالراحة من أجل الأناقة والجذابية. بل على العكس فالجاذبية تأتي عندما نكون واثقين بأنفسنا، نشعر بالراحة من داخلنا. وهذا لن يحدث عندما ترتدين حذاء بكعب عالي غير مريح، أو ملابس ضيقة للغاية لا تجعلك تتنفسين بشكل جيد أو حتى لا تتناولين الطعام. لذا اختاري دومًا ما يشعرك بالراحة.

10- استثمري في نفسك

قديمًا كنت أعتقد أن ادخار الشخص للكثير من الأموال هو الأفضل، ولكن عندما كبرت قليلًا أدركت أن الادخار أمر جيد ولكن استثمار هذه الأموال هو الأفضل. وفي الحقيقة استثمار الشخص في نفسه هو أفضل شيء على الإطلاق. فمثلًا، هل تحتاجين لعلاج بشرتك، شعرك، الذهاب لأخصائي تغذية، شراء منتجات للعناية الشخصية؟! افعلي ذلك، فكل هذه الأشياء لا يمكن تعويضها لاحقًا. هل تحتاجين لتعلم لغة جديدة، رياضة جديدة، إلخ، استثمري أموالك في ذلك، فسوف تجني المكاسب لاحقًا.

 


زر الذهاب إلى الأعلى