جمالوصفات طبيعية

عالجي مشكلة فراغات الشعر بخلطات القهوة

يساهم “النسكافيه” في تحفيز الدورة الدموية لفروه الرأس، وذلك لأنه غني بالكافيين، كما يساعدك على حل مشكلة فراغات الشعر المزعجة والتي تودين ملئها، ففي هذا المقال سنقدم لك أهم خلطات “النسكافيه”  التي تساعد على تعزيز نمو الشعر بشكل سريع، وهي كالتالي:

خلطة النسكافيه وزيت الخروع

كل ما تحتاجيبنه، ملعقتان كبيرتان من النسكافيه، نصف كوب من زيت الخروع.

طريقة التحضير والاستعمال
امزجي النسكافيه وزيت الخروع بشكل جيد، بعد ذلك ضعي المزيج على الرأس ودلكي فروة رأسك بالمزيج لتحفيز الدورة الدموية فيها، وذلك لمدة عشر دقائق، من ثم، اتركي الخلطة على شعرك لمدة ربع ساعة، من ثم اغسليه بالمياه الفاترة، كرري العملية مرة واحدة أسبوعيا.

خلطة النسكافيه والبيض

كل ما تحتاجينه، ملعقتان كبيرتان من النسكافيه، بياض بيضة واحدة، ملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون.

طريقة التحضير والاستعمال

قومي بخلط النسكافيه وبياض البيض وزيت الزيتون، وحين يصبح الخليط متجانساً طبقيه على شعرك مع الحرص على تدليك فروة الرأس به لمدة عشر دقائق، بعدها، اتركي الخليط على شعرك لمدة نصف ساعة، بعدها شطفيه بالماء الفاتر، كرري تطبيق هذه الخلطة مرتين أسبوعياً.

خلطة النسكافيه والخردل

كل ما تحتاجينه، ملعقة كبيرة من النسكافيه، ملعقة كبيرة من الخردل، ملعقتان كبيرتان من المياه الدافئة، ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، بياض بيضة واحدة.

طريقة التحضير والاستعمال

اخلطي جيداً كلاً من النسكافيه والخردل والمياه الدافئة وزيت الزيتون وبياض البيض، من ثم، طبقي الخليط على شعرك واتركيه لمدة نصف ساعة، بعدها، اشطفيه بالماء الفاتر، كرري العملة مرة في الأسبوع.

 


زر الذهاب إلى الأعلى