5 فواكه ستمنحكِ بشرة نضرة في شهر رمضان

5 فواكه ستمنحكِ بشرة نضرة في شهر رمضان

في شهر رمضان، وبسبب الصيام، تتعرض البشرة لبعض المشاكل، التي تؤثر سلبا على نعومتها ونضارتها، فتُحرم من الفيتامينات الضروريّة لإشراقتها وجمالها، لهذا يجب دائما تناول مجموعة من الفواكه التي تعوض هذا النقص، والتي تحتوي على كميّة هائلة من المواد الغذائيّة التي تحتاجها بشرتكِ.


نقترح عليك غاليتي، 5 أنواع من الفواكه التي ستمنح بشرتك الإشراقة والنضارة التي تحتاجها:

التفاح

يمنع التفاح ظهور الهالات السوداء المزعجة، ويمنح بشرتكِ الترطيب اللازم ويحارب ظهور البثور، ويبقي بشرتكِ بيضاء، لإحتوائه فيتامينات أبرزها الفيتامينC.

كيوي

هذه الفاكهة تعالج خلايا البشرة من العمق، الأمر الذي ينعكس بوضوح على الجمال الخارجي، ويساعد في معالجة البشرة المتضرّرة خصوصاً من آثار الشمس السلبيّة، هذه الفاكهة مهمّة أيضاً لجمال ابتسامتكِ وأسنانك.

المانغا

تعد المانغا من الفواكه الغنية بالفيتامينات والمواد المضادة للأكسدة، لهذا فهي تساعد على توحيد لون البشرة، كما أن لها فوائد كثيرة، تساعد على تعزيز مرونة البشرة ومنع انسداد المسام بطريقة غير مباشرة، كما ويمنحكِ شعراً لامعاً وصحيّاً ويحدّ من التساقط.

الموز

من الفواكه الغنية بالحديد، الماغنسيوم، البوتاسيوم، الفتامينA وB وE, كل هذه الفيتامينات، تساهم في جعل بشرتك نقية وناعمة، ويحارب الموز علامات التقدّم بالسن ويحافظ على جمال البشرة.

العنب

تناول العنب بشكل منتظم، يُبعد عنكِ شبح التجاعيد، ويمنحكِ بشرة مشرقة خالية من الشوائب فهو غني بالمواد المضادة للأكسدة والأحماض الضروريّة لصحّة البشرة ونقاوتها.