جمالنصائح

أهم فوائد ورق الغار للشعر وكيفية استخدامه

أهم فوائد ورق الغار للشعر وكيفية استخدامه يجعل شعرك أكثر صحة من حيت أنه يخفف من تساقطه، ويمنحه طولاً أكثر، كما يخفف من القشرة الموجودة عليه، لذلك فتطبيق خلطات من ورق الغار على شعرك يساعدك على جعل إطلالتك مميزة ويعيد لك الثقة خلال أسابيع. فاليك أهم فوائد ورق الغار للشعر وكيفية استخدامه: 

ورق الغار لمنع تساقط الشعر
فوائد ورق الغار للشعر يساعد على منع تساقطه، لذلك ضعي في وعاء  كمية  من أوراق الغار وقومي بطحنها ووضعها جانباً. بعدها أضيفي  بضعة قطرات من الليمون مع كمية قليلة من اللبن الرايب، ثم إمزجي المكونات معاً وطبقي الخليط على شعرك وفروة رأسك واتركيه لمدة 30 دقيقة، ثم إغسلي شعرك جيداً وكرري تطبيق هذا الماسك مرة في الأسبوع لمنع تساقط الشعر.

ورق الغار لتطويل الشعر
فوائد ورق الغار للشعر يساعد على تطويل الشعر خاصة مع خلطه مع الزنجبيل والبقدونس، لذلك  ضعي في وعاء ملعقة كبيرة زنجبيل مطحون، وملعقة كبيرة من الشعير وحزمة بقدونس صغيرة الحجم و 7أوراق من الغار وكوبين من الماء، ثم اخلطي المكونات معاً واتركيها لمدة 10 دقائق. فالزنجبيل يحسن تدفق الدم الى فروة الرأس ويزيد نشاط الدورة الدموية. بالإضافة الى ذلك فهو يقلل من تساقط الشعر بسبب خصائصه الفريدة، لذلك قومي بخلط تلك المكونات واتركيها جانباً لليلة كاملة. بعدها ضعي الخليط في بخاخ نظيف واستخدميه على جذور الشعر يومياً قبل النوم، كذلك يمكنك ترك الخليط على شعرك ليوم كامل كما يمكنك غسل شعرك بالطريقة المعتادة مع باستخدام الشامبو وتمتعي بشعر طويل بعد فترة من الإستعمال.

ورق الغار لتكثيف الشعر وعلاج القشرة
فوائد ورق الغار للشعر يساعد على تكثيف الشعر وعلاج القشرة، لذلك ضعي في وعاء حوالي 6 أوراق الغار وبضع قطرات من زيت اكليل الجبل وقليل من الماء. بعدها قومي بغلي المكونات ليتغير لون الماء الى الأخضر الفاتح، ثم طبقي المزيج على شعرك عن طريق استخدام زجاجة رذاذ، وبهذا يمكنك علاج قشرة الشعر والتخلص منها نهائياً.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى