جمالوصفات طبيعية

أفضل الوصفات لتطويل الشعر

ترغب أكثرية السيدات الحصول على شعر اطول وأكثر كثافة. طبعا لا يمكن الحصول على هذه النتيجة من دون تطبيق وصفات طبيعية تساعد على تطويل الشعر وترطيبه.نقدم  أهم الوصفات الطبيعية لتطويل الشعر:

الزنجبيل لتطويل الشعر بسرعة خارقة

طريقة التحضير:
ضعي كميّتين مناسبتين من الماء وجذور الزنجبيل النظيفة والمُقشرَّة والمُقطَّعة في الخلاط، واخفقي المُكوِّنات جيداً إلى أن تحصلي على مزيج منسجم، وبعد ذلك قومي بتصفية العصير الذي يصبح جاهزاً للإستخدام الفوري.

طريقة الإستخدام:
أمّا أفضل الطرق لتستفيدي من هذه الوصفة فهي أن تفعلي ذلك بواسطة عبوة الرش (السبراي)، فهذا يساعد العصير على أن يبلغ الجذور وفروة الرأس بطريقة فعالة، لكن احرصي على ألا يلامس عينيك كي لا تشعري بالحريق وتعاني من الحساسية، ويمكنك أيضاً أن تلجئي للغاية نفسها إلى فرشاة صبغ الشعر.
وفي الحالتين، قومي بتدليك فروة رأسك بعناية ولطف بعد تطبيق العصير، فهذا يُساعد على تحفيز دورتها الدموية ويُعزّز نمو شعرك خلال وقت قصير.
أتركي عصير الزنجبيل على شعرك لمدّة 5 دقائق وبعد ذلك اغسلي شعرك جيداً ولن تصدقي النتيجة التي ستحصلين عليها في حال كررت الوصفة مرتين أسبوعياً.

ماسك الصبار وزيت الخروع لتطويل الشعر

المكونات:
1
كوب من جل الصبار الطازج
2 ملعقة كبيرة زيت الخروع
2 ملعقة كبيرة من مسحوق الحلبة
قبعة استحمام
منشفة

الطريقة:
في وعاء ، اخلطي جميع المكونات حتى تحصلي على عجينة ناعمة ومتسقة.
ضعي هذا الخليط على فروة رأسكِ وشعركِ. تأكدي من أنكِ تركزين أكثر على جذور الشعر.
بمجرد تغطية شعرك بالكامل بالماسك، قومي بتغطيته بغطاء استحمام.
اتركي الماسك على شعركِ ليلة كاملة. يمكنك لف منشفة حول غطاء الاستحمام للحصول على حرارة إضافية ولمنع غطاء الاستحمام من السقوط.
في الصباح ، اغسلي شعركِ بالماء البارد والشامبو.
كرري هذا الماسك مرتين في الأسبوع.

 

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى